12/12/2007

الحمدلله وبفضل من الله يوم 12/12/2007 … كان حلو بالنسبة لي وحصل مناسبتين في هذا اليوم الرائع …. بغض النظر عن انه إجازة الطلاب و سعادة لأغلب المجتمع بالإجازة … لكن أنا غير :

السبب الأول : مضي 6 أشهر منذ رجوعي من الأردن نهائياً … ولا للعودة إلى هناك … و الله لا يعيدها من أيام … ثلاث سنوات و نص من الغربة و العزوبية و البهدلة و أكل من عند المكلا و العامر … وعشان الحق يقال تعرفت فيها على شباب بيساوو ثقلهم ذهب و الله … طبعاً لأنه أنا عايش بالسعودية فكان في مفارقات كثير بين معيشة السعودية و الأردن … من التعامل مع الناس و البيع و الشراء و شغلات كثير … بس بجد فرق السما و الأرض بين السعودية و الأردن …

بس يكفي الحمد لله رب العالمين إنه رجعت الراحة النفسية من أول ما رجعت من الأردن … 🙂

 السبب الثاني : بتاريخ 12/12/2007 تم بحمد الله و فضله اتفاقية شراء السيارة بيني وبين واحد حبيبنا الله يديمه على راسي 🙂 … و الحمدلله واشتريت السيارة .

و الحمدلله على كل حال و على أي حال 🙂

دمتم بود و سعادة و راحة نفسية دائمة

ملاحظة: أعتذر كل العذر لمن علّق على هذا الموضوع و انحذف تعليقه … لكن واجهنا مشكلة أدت إلى حذف الموضوع بالكامل … لكن بفضل الله ثم العم جووجل استطعت أن أحصل على الموضوع و السبع تعليقات الموجودة … 🙁

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the word.
Anti-spam image