مقتطفات فترة النقاهة

أعتذر للجميع عن فترة النقاهة الطويلة … لكن آخر أسبوعين مواجه مشكلة عويصة مع المدوّنة ولكن الحمدلله تم التغلب عليها ..
المهم هنا بعض المواقف الي مرّت عليّ خلال الفترة الماضية ..

يوم زواج وليد 18/6 الحمدلله كان يوم رائع رغم وجود أمور تافهه لا تستحق الذكر إلا إنه الزواج كان بفضل الله متكامل .. الله يبارك لهم بزواجهم وعقبال الذرية الصالحة إن شاء الله .
كمان ما بأنسى أخوي حلا بزيادة …. ألف مبروك و الله يبارك زواجك و عقبال الذرية الصالحة بإذن الله.

————————–

جوال الإتصالات:
طبعاً لما رجعت من الأردن كان جوالي مفصول نهائياً وضليتني فترة أسبوعين بدون جوال … كانت حامل هم الوقفة في الطابور في شركة الاتصالات .. (المعذرة بالنسبة لي ما بتعامل مع موبايلي لوجود تجربة سابقة)  .. بس اكتشفت أمر غريب و أنا رايح لشركة الاتصالات .. وجود محلات متوزعة في الأحياء و عليها لوحة شركة الاتصالات فدخلت محل وسألت الموظف عن تأسيس جديد وإيش الخدمات الموجودة عنده فقالي إنه عنده جميع الخدمات اللي بتقدمها شركة الاتصالات … ماعدا التسديد (أتذكر إنه قالي الجهاز تبع التسديد في الصيانه) المهم الحمد لله طلعت شريحة برقم مميز بخمس دقايق … ريحونا من الانتظار المقزز بجد خطوة حلوة من الاتصالات.

————————–

آآآآآآآه و ألف آآآآآآآه من الوظاااااااااااااااائف :
كان التخطيط إنه بعد ما يخلص زواج وليد بفترة أسبوع إنه أبدأ برحلة البحث عن وظيفة .. وفعلاً بدأت عن طريق الانترنت ومواقع الوظائف بوظيفة برمجية … المهم ثاني يوم وصلني اتصالين من شركات … احبطتني الشركة الأولى بعدم وجود وظيفة برمجية شاغرة لكن عندهم وظيفة مندوب إذا حابب يعني (أنا محدد في السيرة الذاتية برمجة مش مندبة)…. المهم قلت لعله خير اتصلت الشركة الثانية …. وصار يسأل فيي أسئلة مالها طعمه … وفي الأخير بيحكيلي أنت ايش حابب تشتغل؟؟ فجاوبته بالبرمجة … فكان الرد البايخ ما عندنا وظايف برمجية إيش رأيك بمندوب؟؟ …. طيب ليش متصل يا باشا؟؟؟
ومن بعديها انقطعت الاتصالات … وصارت النفسية تميل إلى الإحباط رويداً رويداً…
لكن إن شاء الله خير …
بس إدعوا لنا …

————————–

المدونة ومشاكلها القزز:
قبل أسبوعين تقريباً عدلت شغلة بقاعدة البيانات … و خربت لوحة التحكم بالمدونة …. وحاولت يمين يسار بالمدونة لكن لا حياة لمن تنادي …. المهم قررت أنزل النسخة الجديدة من الووردبريس ويا ريتني ما حملتها من الأساس …. من أولها لآخرها مشاكل و خصوصاً مع قاعدة البيانات القديمة …. بيطلع الخط ملخبط سنسكريتي …. و حاله وتقريباً أسبوع وأنا أحاول فيه و استعنت بالله أولاً ثم أخوي يوسف وسوالي اللغة لكن ضل مشاكل كثيرة و لوحة التحكم ما قدرت ادخلها و بعديها عرضت المشكلة في عرب وورد بريس …. لكن لا حياة لمن تنادي..
فكان الحل من فم والدتي الله يحفظها (هي قالت طيب رجّع البرنامج القديم) طبعاً والدتي الله يحفظها ما عندها حتى خلفية خفيفة عن الموضوع … بس قالتها هيك …. (الله يسعدك يا أمي) … وفعلاً حملت النسخة الأقدم و زبطت المدونة و زبط الخط و لوحة التحكم وكل اشي ….
وهاي أول تدوينة من بعد ما انفقعت مرارتي وأنا أحاول في هالمدونة… (صدق من قال قديمك نديمك)

————————–
أنواع الغزل:
صارلي أكم من يوم أطلع مع والدتي على المهرجانات الموجودة ….. و طبعاً المكان عوائل …. فلازم نتمشى في المهرجان و نشوف إيش اللي معروض و الأشياء الغريبة علينا و و و و … المهم اللي لفت انتباهي و انتباه والدتي إنه كل يوم لازم أقل اشي خمس بنات يرمن كلام إلي على سمع من والدتي …. و أنا واقف محترم ما بعمل اشي … لكن قمة الوقاحة بنت بتحكي وهي ماشية نيالها اللي معاه …. طبعاً عليت صوتي و ناديت على أمي عشان تعرف إنها والدتي . و اللي وقفت تتطلع فييّ (بصراحة أنا خفت منها) و والدتي بتتطلع عليها يعني استحي و امشي … لكن أبداً لا حياة لمن تنادي.

اللي بعرفه إنه الشب كانت تحفى رجليه علشان يتعرف على بنت …. إيش اللي صار بالضبط؟؟

————————–

خلاص بكفي اليوم …
تحياتي للجميع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the word.
Anti-spam image