أنا مش بطل … واجب تدويني

مرر لي أخوي أيمن (MonTexo) هالواجب اللي بيطلع الفضايح وهي إنه الواحد يذكر العيوب اللي فيه ….

أنا راح أذكر اللي هيخطر على بالي …

1- أنا سريع الغضب بشكل فظيع (حتى لو كان الأمر مش بالأهمية لكن ضايقني كثير على طول بعصّب) لكن الحلو بالموضوع إنه الهدوء بيجي كمان بسرعة.

2- بشرب قهوة كثير (ميزانية شهرية للقهوة بس) (كمان موضوعين راح أنزل موضوع عن هوايتي مع العم بارنيز)…

3- النوم و ما أدراكم ما النوم مع سامي … أنا إنسان إذا استلمت خط بالنوم …. صعب إني أصحى بسهولة … يعني يرن الجوال جنبي وهو بيرن مع نفسه … إلا إذا أحد لمسني بصحى على طول …

4- إذا قعدت على الكمبيوتر و اندمجت باشي بسويه وأحد اجى يكلمني أو يطلب مني اشي … بجاوبه بالموافقة … لكن في الحقيقة المُرّة إني ما بكون معاه و لا أخذت منه أي معلومة … بتذكر إنه في أحد حكى معي بس مين هو ما بتذكر…

5- في شغلة كثير مضايقاني (بس هي أوقات حلوة) لما أكون بفكر باشي إني أسويه أو كيف أسويه … بكون ضايع و بتختلط الأمور مع بعض و بيصير مليون شغلة وشغلة براسي.

6- مصرفجي (بالعامية) … يعني بالعربي ماشي على المثل اصرف ما في الجيب بتصير مفلس على طول … :mrgreen: 

7- بحب إنه إذا عجبني اشي إني امتلكه بأسرع وقت … ومرات ما بكون قادر إني امتلكه…

8- بالنسبة للأكل … الحمدلله أنا باكل جميع أنواع الأكل (إلا القليل القليل جداً) المهم إني بتعب على بين ما أقرر إني ايش أكل لأنه الأكل اللي بفضله اللي هو الطبايخ و الوجبات الدسمه … الله يعين المدام مستقبلاً :mrgreen: (أحد شروط الزواج بتعرف تطبخ جميع الأكلات الفلسطينية (وفي أكلة بالتحديد بس ما هأذكرها هنا)).:mrgreen: والله شكلي هأعنس.

9- ملول (من الملل) بشكل فظيع.

10- لساني سليط لما أعصب و أكون في قمة الغضب …

 

الله يسامحك يا أيمن بس

أنا ما راح أمرره إلا للي حابب إنه يحله

دمتم بود

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the word.
Anti-spam image