نظام gOS

أعتذر عن الخطأ اللي كنت فاهمه أنا خطأ … النظام هذا ليس لجووجل (جرى التنبيه من الأستاذ عمر بالتعليقات – شكراً يا أستاذ عمر 🙂 ) ولكن هذا النظام مبني على لينكس توزيعة أوبنتو 7.10 بالذات بس مهتم بالتطبيقات تبعت جووجل من ضمن القوائم تبعته…
وبالنسبة لاسم النظام … فعلاً خانتني الذاكرة و طلع اسم النظام (Android). بس على فكرة الي فهمته إنه النظام بيشتغل على أجهزة الموبايلات من فئة (iPhone) و (HTC) وغيرها.

تعددت الأنظمة والحرية للمستخدم الآن ما راح يتقيد بنظام تشغيلي يجبره على استخدامه، الأغلبية حولو إيميلاتهم من هوت ميل (التابعة لميكروسوفت صاحبة نظام التشغيل ويندوز) إلى إيميل العم جووجل بغض النظر عن المميزات الي ما فيها أي وجه مقارنة بين الايميلين و الخدمات… عدا عن ذلك صار العم جووجل هو المسيطر الأكبر على مفهوم الانترنت من ناحية الخدمات والإضافات و الاجتماعيات … على سبيل المثال من خدمات العم جووجل اللي موفرها لجميع مستخدميه (الايميل و تحرير المستندات أون لاين و بحث المواقع والفيديو والصور والمكتبات البرمجية و الفيس بوك واليوتيوب و و و و الي صارت صعبة الحصر)… والكل تقريباً سمع عن نظام تشغيل جووجل الحالي الي بتطوره (أطلق عليه قبل فترة اسم لينارد إذا ما خانتني ذاكرتي) والي ما سمع يعرف 🙂 رجعت أبحث عنه لقيت إنه صار اسم (g OS) … ولكن سؤالي… هل هنستبدل الويندوز بنظام جووجل مثل ما استبدلنا الايميلات و التعاملات الانترنتية؟؟ وخصوصاً من بعد ما هنشوف الفيديو هذا والمرونة والسرعة في القوائم والتطبيقات اللي بتيجي مع النظام…

على فكرة في موقع بيتيح تجربة النظام … تنزله وتجربه سواء تحميل على الجهاز أو تستعرضه من السيدي الي راح تنسخ عليه النظام (Live CD).
هل سمعتو عن مصطلح (غوغلة) :mrgreen: ؟؟؟ ما سمعتو من أحد الناس بيقول مثلاً (والله اليوم غوغلت عن شي معين) 🙄
ملاحظة // غوغلة على غرار عولمة..

دمتم بود و راحة بال و غوغلة :mrgreen:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the word.
Anti-spam image