قم بالتّصفير لجهازك وسيرد عليك بتطبيق Whistle Phone Locator

كثيرة هي المرّات التي نسينا بها مكان وضع هاتفنا داخل المنزل، هل هو على المكتب أسفل الأوراق، أم خلف التلفاز، أم داخل الدرج؟

وأجهدنا أنفسنا بالبحث عنه، أو بالاستعانة بهاتف آخر للإتصال به لمعرفة مكانه، ولكن هل جربت أن تصفّر لجهازك ليسمعك ويرد عليك بصفّرة أخرى ليدلك على مكان تواجه من حولك!

وهنا يأتي Whistle Phone Locator، هذا التطبيق البسيط والمتواضع بالرسوميات والإمكانيات، إلا أنه يفي بالغرض ويساعدك بشكل جيد في حال فقدت جهازك من أمام ناظرك وأردت معرفة مكانه.
كل ما عليك وببساطة، إرسالة صفرة (شبيه بالصّفرة في الفيديو أسفل المقال) ليتحسسها هاتفك ويقوم بإرسالة صفرة أخرى ليدلك على مكانه، وذلك بأبسط وأسهل الطرق وأخفها تعقيداً.

التطبيق ببساطة خياراته، يتيح لك خيار يتعلق بمستوى الصوت في الهاتف، ففي حال كان مستوى الصوت ضعيف، أو كان الجهاز بوضعية الصامت (وذلك ما يزيد الأمر تعقيداً بالعادة)، فبهذا الخيار تسمح للتطبيق بتشغيل الصوت وعلى أعلى مستوى له عند إرسال الصفرة الخاصة بالتطبيق، بحيث لن تقلق إن كان الصوت ضغيف أم الجهاز بالوضع الصامت، فهو سيرد عليك رغم ذلك.

وكذلك يحتوي على صوتين مختلفين للتنبيه في حال أردت تغيير الصوت (على أمل أن يحتوي على خيار إدراج صوت من خارج البرنامج في المستقبل).

طريقة تشغيل البرنامج بسيطة، وهي عن طريق الويدجيت الخاص بالتطبيق حصراً، قم بإضافة الويدجيت على شاشة هاتفك، ومن ثم قم بالضغط عليها (press to turn on)، وسيتحول الويدجيت إلى شكل آخر، وبعد ذلك، قم بالتّصفير للجهاز، وستسمع رده فوراً.

والممتع حقاً هو حساسية الجهاز للصفارة، قم باختبار الحساسية بنفسك واذهب إلى الغرفة الثانية وجرب هل سيسمعك أم لا!

 

 

 

 

 

التطبيق متوفر في متجر غوغل بلاي، ومتوفر أيضاً في متجر 1Mobile، وكذلك عن طريق الويدجيت في الأسفل، وبرابط مباشر من مخدم هندسي الخاص: Whistle Phone Locator 2.4.

منقول من موقع أردرويد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the word.
Anti-spam image